الاثنين، 19 يونيو 2017

#دورة التخطيط الاستراتيجي للتسويق ادوات حديثة لتوقع و تتبع قوى السوق




مركز الخبرة الحديثة للاستشارات و التدريب
يقدم لكم دورة
التخطيط الاستراتيجي للتسويق ادوات حديثة لتوقع و تتبع قوى السوق


الاهداف

 تنمية القدرة على رؤية وتحليل المؤشرات البيئية والتعامل الفعال مع عنصر المخاطرة وعدم التأكد ووضع الاستراتيجيات والخطط لمواجهة المواقف البيئية المحتملة

 افهم دور التسويق الاستراتيجي واهميته ومكوناته وأدواته وأثره في نجاح المنشأة في تحقيق أهدافها في المدى الطويل وكيفية وضع استراتيجيات التسويق



بعض من محاور الدورة






المفاهيم الاساسية للاستراتيجية والادارة الاستراتيجية والاستراتيجية الادارية
تحديد وصياغة الاستراتيجيات على المستويات المختلفة
الممارسات الاستراتيجية وتطبيقات لمفهوم الادارة الاستراتيجية في المنظمة
 مصفوفة السوق كأداة لزيادة المبيعات   
 أساليب علاج المشكلات المتعلقة بالتخطيط الاستراتيجي للتسويق



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق