الأربعاء، 21 يونيو 2017

#دورة المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة في ادارة المكاتب


مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات

يقدم لكم دورة
المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة في ادارة المكاتب






الاهداف





  • تعريف المشاركين بالأساليب و الاستراتيجيات الحديثة في الإدارة و الأجهزة المستخدمة في أعمال إدارة المكاتب العصرية وأنظمتها وتزويدهم بالمهارات والمعلومات الضرورة لعلمهم وإكسابهم مهارات التعامل مع مختلف مجريات العمل والتعامل مع الآخرين ، وأيضا تعريف المشاركين بكيفية استخدام السكرتارية الإلكترونية وإدارة المكاتب إلكترونياً والبرامج اللازمة لذلك
  • تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية والإدارية لأعمال السكرتارية وإدارة المكاتب إلكترونياً ، وإكسابهم مهارات متقدمة في كيفية استخدام النظم الإلكترونية في تطبيقات إدارة المكاتب وأعمال السكرتارية العامة والتنفيذية


 




 المستفيدون
 

    مدراء المكاتب والعاملون في مجال السكرتارية بمختلف مستوياتها وشؤون الموظفين والعاملون في مجال الاستعلامات والاستقبال في مؤسسات القطاعين العام و الخاص.

 
 


بعض من محاور الدورة
   
  •     المفاهيم و الاستراتيجيات الحديثة لإدارة مكاتب المستقبل.
  •     مهارات إدارة الوقت و ضغوط العمل.
  •     مهارات تنظيم الاجتماعات و متابعة تنفيذها .
  •     تعريف الإدارة الإلكترونية وتطبيقاتها العملية Ms Outlook, Outlook express
  •     تطبيقات الاتصالات الإلكترونية Phone dialer, Net2Phon- Msn Messenger, Yahoo Messenger
  •     استراتيجيات قيادة عملية إدارة الجودة الشاملة
  •     مراحل تطبيق إدارة الجودة الشاملة
  •     معايير ومؤشرات نظام إدارة الجودة الشاملة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق