مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات
يقدم لكم دورة
السكرتارية و ادارة المكاتب و تقديم التقارير و المراسلات الرسمية
الاهداف
-التعريف
بالمفهوم الحديث للعمل المكتبي والإدارة المكتبية مع التركيز على توضيح الواجبات
والمسئوليات والمهام الأساسية لمديري المكاتب .
- صقل المهارات الإدارية والسلوكية بالأسلوب الذي يرفع من فعالية الأداء للأعمال المكتبية وتزويدهم بأحدث الوسائل والأساليب التكنولوجية المستخدمة في إدارة المكاتب وتنمية قدراتهم الفنية والإدارية على استخدامها .
- صقل المهارات الإدارية والسلوكية بالأسلوب الذي يرفع من فعالية الأداء للأعمال المكتبية وتزويدهم بأحدث الوسائل والأساليب التكنولوجية المستخدمة في إدارة المكاتب وتنمية قدراتهم الفنية والإدارية على استخدامها .
بعض من محاور الدورة
العلاقات التبادلية وتنمية مهارات التعامل مع الآخرين .
كيفية مواجهة الضغوط والسيطرة على القلق والتوتر النفسي لمديري المكاتب .
مهارات تبسيط وتحسين الإجراءات وتطوير نظم العمل .
الشروط الشكلية والموضوعية للكتابة الإدارية للمراسلات
الفرق بين الرسالة الخارجية والمذكرة الداخلية .
مفهوم التقارير وأنواعها وأهميتها .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق