الأحد، 11 مارس 2018

#دورة ادارة حسابات كبار العملاء : انشاء و ادامة علاقات عملاء مربحة

مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات


يقدم لكم دورة
  ادارة حسابات كبار العملاء : انشاء و ادامة علاقات عملاء مربحة


الاهداف


· تعريف المشاركين بأنواع العملاء و صناع القرار الشرائي وكيفية مواجهتهم والتعامل معهم.

· تعريف المشاركين باهم النظريات العلمية والعملية لفهم وتحليل سلوك العملاء وباحدث الطرق لبناء قائمة عملاء متكاملة مدى الحياة.

· تمكين المشاركين من استخدام تقنية ومعادلة ارضاء العميل الزبون للحصول على ولائه والكشف عن احتياجاته وموانع الشراء وطرق التعامل معها.

· اكساب المشاركين فن الاتصال والتواصل والتفاوض الفعال مع العملاء لانشاء علاقات مربحة.

المستفيدون
· موظفي التسويق والمبيعات, وموظفي العلاقات العامة في الشركات والمؤسسات والمشاريع في القاطع الخاص والعام.
 
بعض من محاور الدورة

تحديد الخدمة المتميزة وتطوير إستراتيجيتها
مهارات تحليل وتقييم أنماط المشاركين في التعامل مع العملاء وخدمتهم
مفهوم انماط العملاء
قواعد عامة في التعامل مع العملاء
كيفية انشاء علاقات مربحة مع كبار العملاء.
الهيكل التنظيمي لإدارة مراكز خدمة كبار العملاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق