الاثنين، 19 يونيو 2017

#دورة ادارة حسابات العملاء الرئيسية

مركز الخبرة الحديثة للاستشارات و التدريب
يقدم لكم دورة
ادارة حسابات العملاء الرئيسية


الاهداف
سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:
  • تحديد مهام حسابات العملاء الرئيسية، وأهميتها بالنسبة لمؤسسة تجارية
  • تحديد وترتيب أولويات حسابات العملاء الرئيسية لقياس الربحية وأهميتها الاستراتيجية
  • تصنيف المستويات المختلفة من العلاقات مع العملاء لتعزيز طريقة التفاعل معهم
  • وضع الخطط والاستراتيجيات اللازمة التي تركز على العملاء لتطوير حسابات العملاء الرئيسية 
  • بناء كفاءات حساب العملاء الرئيسي لمواجهة التحديات المتغيرة في السوق

المستفيدون

مدراء حسابات العملاء ومدراء المبيعات والموظفين ذوي المهام المختلفة الذين يسعون إلى فهم الممارسات الحديثة لإدارة العملاء وتطوير مسيرتهم المهنية في إدارة حسابات العملاء الرئيسية.

 


بعض من محاور الدورة






تعريف إدارة حسابات العملاء الرئيسية
حسابات العملاء الاستراتيجية مقابل حسابات العملاء الرئيسية
تكاليف الشراء والقيمة الزمنية
تحديد واختيار حسابات العملاء الرئيسية
تظرة حول تحليل حساب العملاء
نموذج تطوير حساب العملاء الرئيسي
نموذج تطوير العلاقات لحسابات العملاء الرئيسية
 الدور الرئيسي لمدراء الحسابات الرئيسية
استخدام قوائم المهام اليومية لتحسين إنتاجية المبيعات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق