الاثنين، 19 يونيو 2017

#دورة الاداء الابداعى فى استراتيجية التعامل و خدمة العملاء

مركز الخبرة الحديثة للاستشارات و التدريب
يقدم لكم دورة

الاداء الابداعى فى استراتيجية التعامل و خدمة العملاء


الاهداف





  • التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
  •     إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته
  •     التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
  •     إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.
  •     تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء
  •     التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.
  •     التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
  •     تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء
  •     تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.

 

بعض من محاور الدورة


 




من الذي يدير مؤسسات الاعمال
أنماط العملاء وسلوكياتهم
أهمية وأساليب التعامل مع العملاء
التعامل مع شكاوى العملاء 
 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق